الفيصلي كورة

الفيصلي كورة - حساب يهتم بأخبار النادي الفيصلي الاردني
https://twitter.com/faisaly_kora
@faisaly_kora

جولة النادي الفيصلي "الثانية" في فلسطين عام 1998

alfaisaly | 15 أكتوبر, 2016 10:06

جولة النادي الفيصلي "الثانية" في فلسطين عام 1998

اعاد النادي الفيصلي احياء جولته الى فلسطين الشقيقة عام 1998 بعد الجولة الاولى عام 1995 .

استقبل الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات البعثة الفيصلي برئاسة رئيس النادي سلطان العدوان في رام الله واشاد الرئيس الفلسطيني بمبادرة الفيصلي واصراره على اللعب وسط القدس وعبر عن اعتزازه بعراقه الفيصلي وتاريخه المشرف وتوجهاته وقيادته القومية .

 

استهل الفيصلي الجولة بلقاء نادي شباب الخليل واقيمت المباراة بمناسبة اعتزال كابتن النادي صلاح الجعبري وسط حضور اكثر من 10 الف متفرج على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل وسط اجواء كرنافالية استطاع الفيصلي ادراك التعادل امام صاحب الارض.

 

 

 

 

 

حفلت زيارة النادي بنشاطات مختلفة منها زيارة وزارة الشباب ورياضة الفلسطينية وزيارة عدة مصانع في الخليل الالكترون والجنيدي و نيروخ ومصنع جوايكو الاردني وزيارة لمقر النادي الامعري وضيافة ال دودين.

 

 

 واكمل الفيصلي سلسلة مبارياته بلقاء هلال اريحا واستطاع الفوز بنتيجة 4/0 على استاد مدينة اريحا وحضرها 5 الاف متفرج , ولقاء ثالث مع نادي طولكرم على نفس الملعب واستطاع الفيصلي الفوز بنتيجة 2/1 وبحضور 4 الاف متفرج , رابع مباريات امام نادي سلوان المقدسي على ملعب المطران في القدس وتعادل الفريقان 1-1.

 

في مدينة بيت لحم اقيم حفل تكريم كبير اقامه رجل الاعمال نصار نصار على شرف بعثة الفيصلي لتاكد متانة العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين وجرى فيها تبادل للهدايا والصور التذكارية بين الطرفين .

 

 

 

 

 وغادر النادي الفيصلي اراضي الضفة العربية متوجها لقطاع غزة ليلاقي شقيقة نادي فلسطين في اخر مبارياته في جولة في الاراضي الفلسطينية واستطاع الفيصلي الفوز بنتيجة 5/0.

 

 وكما وعدهم الرئيس الفلسطيني في رام الله كان في وداع البعثة في غزة ليؤكد على جذور العلاقة التي تربط الاهل والاخوة في فلسطين والاردن .

 

 

---

---

الفيصلي كورة – حساب يهتم بأخبار وارشيف النادي الفيصلي الاردني

https://twitter.com/faisaly_kora

faisaly_kora@

علاقة النادي الفيصلي مع الاندية الاردنية " دعم فريق مركز شباب مخيم البقعة لكرة الطائرة "

alfaisaly | 04 أكتوبر, 2016 08:55

فريق مركز شباب مخيم البقعة يمثل ويلعب بأسم النادي الفيصلي عام 1969 في دوري كرة الطائرة

كان الفيصلي على الدوام داعماً وسنداً للاندية الشقيقة في الاردن ونذكر منها دعم مركز شباب مخيم البقعة وذكر اللاعب والاداري "ربحي نافع " دور الفيصلي في تقديم كل التسهيلات والدعم ليمثل شباب البقعة الفيصلي في اول دوري رسمي لكرة الطائرة محلياً.

 

"جزء من مقابلة الكابتن ربحي نافع مع جريدة الدستور "

الكرة الطائرة مع الفيصلي

بالكثير من الفخر يتذكر ضيفنا تجربته مع رفاقه في فريق الكرة الطائرة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم البقعة حين مثلوا النادي الفيصلي في دوري الكرة الطائرة عام (1969) ، مشيرا الى التعاون والتسهيلات التي قدمها الشيخ سلطان العدوان والمرحوم مصطفى العدوان للفريق.

وقال: لم يكن مسموحا لمراكز الشباب الاجتماعية التي تتبع حُكما لوكالة الغوث الدولية وجمعية الشبان المسيحية بالمشاركة في الدوري المحلي الذي ينظمه اتحاد الكرة الطائرة ، وبمبادرة من رئيس مجلس ادارة النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان تم دعوة فريق الكرة الطائرة في البقعة للعب باسم النادي الفيصلي حيث قدم الشيخ سلطان العدوان وشقيقه المرحوم مصطفى العدوان كافة التسهيلات المادية والمعنوية للاعبي الفريق الذين وصفهم الشيخ في حينها بأنهم ابناء الفيصلي مثلما هم ابناء البقعة وكانت تلك التجربة واحدة من أجمل التجارب التي استفدت منها كثيرا وانا فخور بهذه التجربة التي فتحت لي ولكافة لاعبي فريق الكرة الطائرة في البقعة افاقا واسعة حيث اتيحت لنا الفرصة للمشاركة في الدوري المحلي الرسمي للكرة الطائرة لأول مرة ، ولعبنا المباراة النهائية التي جمعتنا مع فريق النادي الأولمبي على كأس بطولة دوري (1969) وشارك باسم الفيصلي كل من المرحوم فائق ابوعوكل ، المرحوم زكريا حسين ، محمود ابو اصبع وصبري هديب واَخرون. 

---

---

الفيصلي كورة – حساب يهتم بأخبار وارشيف النادي الفيصلي الاردني

https://twitter.com/faisaly_kora

faisaly_kora@



التقويم

  • « أكتوبر 2016 »
    أح إث ث أر خ ج س
                1
    2 3 4 5 6 7 8
    9 10 11 12 13 14 15
    16 17 18 19 20 21 22
    23 24 25 26 27 28 29
    30 31          

البحث


آخر التدوينات

الأرشيف

التصنيفات

التغذية الإخبارية

    RSS 0.90 RSS 1.0 RSS 2.0 Atom 0.3